توقعات ماغي فرح للابراج 2011

2010/11/19

 

قالت الفلكية اللبنانية ماغي فرح أن أبرز أحداث 2010 العالمية التي توقعتها وتحققت هي “حوادث شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلتُ بأن فصل الصيف هذه السنة سيذكّركم بالصيف الماضي مع اشتداد الأزمات المناخية واندلاع الحرائق في روسيا، وما حدث في باكستان مثلاً لم يحدث منذ 100 عام. وذكرت أيضاً وقوع كوارث طبيعية. وهذه الظواهر سوف تقع أيضاً في العام 2011 ابتداءً من 28 كانون الثاني حتى أواخر شهر أيار” .

وعلى حد قولها “سيكون عام 2011 أقسى من العام الماضي لجهة الكوارث والفضائح والأزمات العنيفة على المستوى السياسي والاقتصادي.
ما هي الأبراج الأكثر حظاً والأقل حظاً لعام 2011؟

سيكون هذا العام مقسّماً. يتغير الوضع الفلكي وينتقل كوكب الحظ في النصف الثاني من السنة. بمعنى أن بداية السنة ستكون جيدة على البعض ونهاية السنة جيدة على البعض الآخر. لكنّ هناك برجين يمتلكان حظوظاً كثيرة هذا العام وسيتخلّصان من الكثير من المعاناة والضغوط وهما القوس والجوزاء. أما العذراء فسيكون الحظ بالنسبة إليه تصاعدياً.

بالنسبة إلى الأبراج السيئة الطالع، فهي الجدي والميزان. أما السرطان فسيكون في نصفه الثاني أفضل نوعاً ما من النصف الأول لكنه ليس الأفضل بالمعنى الدقيق. ستكون بداية العام مربكة بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). وأكثر الأبراج المتأثرة بهذا الجو هي الميزان والجدي والحمل ثم السرطان. لكن في شهر حزيران (يونيو)، تتغير الصورة ويرتاح السرطان قليلاً، بينما يعاني الميزان والجدي والحمل بسبب عدم توافر أي موقع فلكي جيد لديها. أما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثة الأخيرة، أفضل من بداية السنة. والميزان يمرّ بتجارب كثيرة مربكة وصدمات مفاجئة. لذا أسميت سنته بعام المفاجآت.

لندخل الآن في تفاصيل كل برج :

الحمل: سنة التغيرات والمفاجآت

سنة مليئة بالأحداث التي تخضّه. النصف الأول من السنة يحمل انقلابات طارئة لا يتوقعها. ينهي دورة ويتجه نحو جديد. يواجه مفاجآت سلبية وأخرى إيجابية، وقد تتغير كل عاداته. يشير الفلك إلى انفصال أو فراق ولو لفترة قصيرة. لكن شهر آذار (مارس) يحمل غراماً من النظرة الأولى وزواجاً محتملاً في آب (أغطس). تشرين الثاني (نوفمبر) سيكون أكثر رومانسية.

الثور: سنة التطورات الإيجابية

سنة جيدة. تكون أفضل في نصفها الثاني. يبحث عن جديد، ويتحرى ما كان مخفياً عنه، ويوسّع دائرة أعماله إلى الخارج. قد يقع في حب شخص غريب أو أجنبي. وتتغير أحداث حياته خلال السنة حيث يفاجئه كوكب أورانوس بتنقلات وأمور غير متوقعة تغيّر مصيره ابتداءً من آذار (مارس). بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس)، يكتشف الحقائق ويصل إلى مكانه ويرافقه الحظ. وقد يطل على زواج إذا كان عازباً. تشهد حياته العاطفية تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة ابتداء من شهر أيار (مايو).

الجوزاء: سنة التحرر والانطلاق

إنّه البرج الأكثر حظاً هذا العام. يشهد تعويضات عن سبع سنوات ماضية مؤلمة. أفضل فترات الحظ تكون بين 22 كانون الثاني (يناير) و4 حزيران (يونيو). تكون سنة 2011 ممتازة له. إذا حلم بسفر، سيحققه. تفتح له الأبواب، ويستقبل وجوهاً جديدة، ويناضل من أجل هدفه ويصل إليه. إن كان قد عانى سابقاً من عدم الاستقرار العاطفي، سيتوصل هذا العام إلى تسويات أو حب مميز. إنّها سنة التعويضات بالنسبة إليه. يحظى بحبّ مميز وقد يكون شخصاً ذا مكانة. الفترة الواعدة له في أوائل الصيف وأوائل الشتاء حيث تعني الزواج.

السرطان: سنة التحديات الكبرى

سنة صعبة جداً تجمل تغيرات جذرية في مجال العمل. تبدأ السنة بأجواء متوترة تسودها الثورة والغضب والاحتجاج والعصبية. بدءاً من 5 حزيران (يونيو)، يستعيد توازنه وينطلق من جديد بقناعات مختلفة. يخضع لعلاج إذا كان مريضاً ولا يجب أن يستهتر في الأمر. في النصف الثاني من السنة، يلتقي بنصفه الثاني إذا كان عازباً أو يعاود اللقاء بأحباء بعد غياب، أو يحصل على المنصب الذي يصبو إليه. يشهد السرطان زوال علاقة عاطفية بالية ويعيش ولادة علاقة أخرى. لكن ابتداءً من حزيران (يونيو)، تتغيّر الأمور لمصلحته.

الأسد: سنة التألق والإبداع

تبدو الشهور الخمسة الأولى الأفضل، يخوض خلالها مجالات جديدة وينتقل إلى أماكن أفضل تألقاً وبريقاً. يهتم بقضية مالية أساسية. لديه تطلعات جديدة. يطرق أبواباً للمرة الأولى. ابتداء من شهر حزيران (يونيو) يخف الوهج. تبدو حياته العاطفية واعدة حتى فصل الخريف حيث يلتقي غراماً من النظرة الأولى. ربما يدخل القفص الذهبي خلال الأشهر الأولى من السنة.

العذراء: سنة الانتصارات التصاعدية

ينتهي العذراء من سبع سنوات ماضية مؤلمة. وقد بدأ يرتاح مند العام المنصرف ويكمل ذلك هذا العام، حيث يعيش مغامرات لا ينساها، ويتلقى عروضاً ضخمة. وإذا كان قد طلّق سابقاً أو أجبر على الانفصال من مؤسسة، فسيعود. عروض جديدة تأتيه بين تموز (يوليو) وأيلول (سبتمبر). الخبر الأفضل في برج العذراء أنه كلّما تقدمت نهاية السنة، كلما ازداد الحظ. عاطفياً، يدخل سنة التحرر وربما سنة الزواج.

الميزان: سنة الانقلابات المفاجئة

يواجه الميزان انقلابات مفاجئة وتجارب متنوعة وفريدة. يعاني من أعداء ودعاوى قضائية وطلاق. سيعيش خيارات تفرضها الظروف رغماً عنه. ابتداء من آذار (مارس)، ينتقل إلى برج الحمل. مما يعني شراكة أو زواجاً أو عملاً جماعياً أو انفصالاً عن حزب سياسي. وابتداء من حزيران (يونيو)، يدخل فترة أكثر إنتاجية توحي بنجاحات مادية تأتي عن طريق شراكة أو إرث أو تغيير للعمل أو مكان الإقامة. وقد يعيش حباً جديداً.

العقرب: سنة الارتباطات المتينة

إنّها سنة الاستقرار والعلاقات المتينة. قد يكون المناخ العام للعقرب مربكاً لكنه يعمل بسرعة سيما في الشهور الخمسة الأولى. تغيرات كثيرة مفاجئة تحدث لصالحه. بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو)، يواجه قراراته بإيجابية، ولو مر بفترة مراجعة حسابات تتعلق بشراكة ربما أو بمشاكل قانونية. يسافر إلى الخارج، ويقف إلى جانب أحد مقرّبيه المرضى أو يدعم شخصاً في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة.

القوس: سنة الإنجازات

يفتح صفحات جديدة ومفاجئة حلوة. يغامر في ميادين متنوعة ومميزة، ويتعرف إلى ما كان غائباً عنه. الشهور الأولى تبدو الأفضل. لكن ابتداءً من 4 حزيران (يونيو) يصبح أقل وهجاً. يمر بفترة تغير في مجال العمل وقد يشهد حدثاً جميلاً كزواج أو ولادة خلال الأشهر الخمسة الأولى. يدعمه الحظ المطلق ابتداءً من آذار (مارس).

الجدي: سنة التجارب المربكة

إنّها سنة الاستحقاقات والعراقيل والتعقيدات الكثيرة المربكة. تبدأ بكسوف في البرج وتنافر بين جوبيتير وأورانوس. عليه أن يكون متأنياً وحذراً منذ الشهر الأول في السنة ليخرج بسلام. انتبه جداً أيها الجدي، إذ يتحدث الفلك عن تغيرات كبيرة وانتقال إلى مكان آخر. إنّها سنة التحديات التي لم تخطر في بالك وتتطلّب الانضباط الشديد. قد يضطر لتقديم استقالته أو الانتقال إلى مكان آخر. وقد يجد نفسه في محاكمة أو يُحاسب إذا ارتكب أخطاء في الماضي. لكن الانفراج يأتي في الشهور الثلاثة الأخيرة كأن عصا سحرية قلبت الأمور. عاطفياً قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة حتى فصل الصيف. ابتداءً من حزيران (يونيو)، يلتقي بنصفه الآخر إن كان عازباً.

الدلو: سنة التجدد والقرار

تدعمه الأفلاك ويخدمه حدسه في الخروج من مأزق في الوقت المناسب، سيما في الأشهر الأولى. ابتداء من شباط (فبراير)، تبدأ دورة الأرباح وهي دورة جيدة للتغيير. لكن دخول جوبيتير في 4 حزيران (يونيو) يعني تغير المشهد وتهديد الاستقرار. مما قد يعني بيع أو شراء عقار أو بعض الممتلكات العائلية. قد يتعلم جديداً أو يؤلف كتاباً. لكن الفلك يحذّره بين حزيران (يونيو) وآب (أغسطس) من المضللين والمخادعين. النصف الأول من السنة قد يعني له المغامرات أو التغيرات أو الانفصال. بينما النصف الثاني يعني الاستقرار. بين آب (أغسطس) وتموز (يوليو)، يشير الفلك إلى لقاء استثنائي.

الحوت: سنة المال

سنة الأرباح والمشاريع والمال. في 4 حزيران (يونيو)، ينتقل من عمله أو ينسحب إلى جديد. يقتحم الساحة بجرأة وإقدام. جوبيتير يحمل له فرصاً ومفاجآت لم يعرفها من قبل. قد يجد دعماً من قبل البعض في السلطة. يشير الفلك الى أن تموز (يوليو) يحمل معه فرصة لقاء بشخص يحلم به. وإذا لم يكن الحوت مغرماً، فقد يفعل في تشرين الأول (أكتوبر).

About these ads

44 Responses to “توقعات ماغي فرح للابراج 2011”

  1. salam Says:

    في التدوينة السابقة عن توقعاتها 2010 أتذكر اني كتبت رد (تمر الأيام بسرعة).
    بالنسبة لي قسم كبير من الكلام صحيح من الآن قبل أن ندخل في الـ 2011 و قرأت الآن كلامها عن 2010 أيضا قسم كبير كان واقعا لكن السؤال هو هل هناك فعلا توقعات تصدق أم أن هناك براعة في إعداد توقعات لا شك بأنها تطال أيا كان بشكل ما؟؟

    تحياتي

  2. tabosho Says:

    خرطت ماجي ولو كانت معكرونة


  3. توقعات ماغي فرح للابراج 2011…

      قالت الفلكية اللبنانية ماغي فرح أن أبرز أحداث 2010 العالمية التي توقعتها وتحققت هي “حوادث شهر نيسان مثل سقوط طائرات وفيضانات، وقلتُ بأن………


  4. [...] أثارت فضولي تدوينة لصديقي محمد حبش (مدونة ناسداك) عن توقعات ماغي فرح للأبراج لـعام 2011.. وبالرغم من أني لا أصدق أموراً كهذه لكني تشجعت وبدأت [...]

  5. yasmenaaaaa Says:

    مافي توقعات ميشيل حايك ولا لازم افتح ع lbc..مو زابطه حتى مع التوقعات..

  6. العقاب Says:

    مع أنني لاأثق بكل مايقال في هذه المواضيع وعندما أقبل على ذالك أعرف أنني مضطرب أو متوتر
    أظن أن العموميات بين الافراد قد تكون متشابهة وتلامس الحقيقة

  7. halla Says:

    hello magi ena bhib a3rif kil tafasil bourj eljady sawaen rajoul aw maraa lainou ena jady w habibi kaméne jady ena ktir heba a3rif lahata chouf kil chi yet3ala fina stp mamoiselle et voila mon emeil jessica.il@live.fr heyda el email taba3i pleaz a3tini ijaba bye


  8. بدي اعرف عن سنة 2011مولد 1992 8 12

  9. cherine Says:

    ana ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir mabsouta ana min birj ljawza2 merci madame maguie 3ala hal 2a5bar l7ilwe ktiir

  10. TWITTER Says:

    كلامك كتير فية صح بس كلة بيد الله

  11. عائشة Says:

    أنامن مواليد 22/12/1965 بدي أعرف عن الزواج و الصحة و أنا من الجزائر أرجو أن تقدمي لي إجابة

  12. zohra Says:

    31/8/1978عن سفر وزوج وعمل

  13. عبير Says:

    حلو برجى السنة هدة يارب تكون سنة 2011 حلوة عليا

  14. ايفو Says:

    اريد اعرف توقعات عن الزواج من مواليد 1985/10/12

  15. ايفو Says:

    مواليد1985/10/12 عن الزواج

  16. mohamad Says:

    شكرن لكم على اطلاعات على برج الجدي وعلى البروج الاخرى ويرجى منكم ان ترسلوا على ايميلي الاحداث الجديدة لبرجي

  17. لطيفة Says:

    لطيفة بنت طاوس الرجاء مدي بتوقعاة تخص برجي الحمل هل فيه اتمام زواج مع توفيق بن ربحية عقدت زواجي بسوريا اريد ان يتم بعقد رسمي في بلدي تونس هل سيتم بتونس و كيف احوالنا العاطفية والمادية في هذه السنة مع العلم انا من مواليد 27 مارس 1963 و توفيق 04 ديسمبر 1959 الف شكر لحضرتكم

  18. حنان Says:

    انا شابة من مواليد 10 ماي 1983 ماذا تتوقعين لي من احداث لهذه السنة اجيبيني عبر الايمايل

  19. محمدعادل محمد & نيهال خالد=الحب للابد ودة اميلي mohamed_love9804@ yahoo.com Says:

    انا لا اؤمن بالابراج اطلاقا ولكن اتسلا بيههة واحب اني ابلغ رسالة الا حبيبتي نيهال انا بحبكاوي يا نيهال بحبك جدا لدرجةالموت فيكي ونفسييكون شعورك من نحيتي كما شعوري

    • مجدولين زباد Says:

      انا بحب اسمع الابراج مع اني لا اؤمن فيها بعض الوقت بس احيانا بحسها صحيحة و بحب اسمع ابراج رفقاتي

  20. memo Says:

    أنا شابة عمري 25 سنة من مواليد 20-5-85 ماهي توقعات الفلك لي بالسنة الجديدة وشكرا أرجو الاجابة عبر بريدي ايميلي

  21. ألفة Says:

    انا من مواليد برج الجوزاء, الرجاء تفاصيل اكثر عن هذا البرج سنة 2011 مع جزيل الشكر. علما انني مولودة في 6-6-65 على الساعة السابعة مساءا و 50 دقيقة.

  22. mireille Says:

    العقرب

  23. saliha Says:

    أنا معجبة كثير بالمحترمة ماغي فرح وعجبني كل شيىء

  24. جيهان Says:

    انا من برج الدلو واليوم عيد ميلادي اود تعرف علا ماهوا جديد الان وشكرا

  25. khadija Says:

    wow merci ktiir fi lbiorje taba3i.kalam fih sahih wlh.ana ktiir bitchakarkon merci ktiir(borji jawzaa)


  26. اانا من مواليد 10-3-1960 اريد ان اعرف عن العمل والمال والصحة.

  27. Hala Says:

    ا2na mn mawaled 16-12-1996 2red 2n 23ref 3an el derasa beshakel 3am

  28. suzan Says:

    2na mn mawaled 26-5-1988 2red 2n 23ref 3an el 3amal wal3atefa

  29. وئـووم Says:

    انا مواليد 20/4/1988
    حابة اعرف عن الزواج والعمل والرزق
    أتمنى تجاوبيني
    تحيااتي

  30. tota Says:

    حلووووووووووووو اوى

  31. مجدولين Says:

    انا من مواليد 13\7\1988اود ان اعرف عن علاقتي مع مواليد 18\8\1988 اسمه سومر عن علاقتناالعاطفيةلاننا مخطوبين ونود تحديد يوم للزفاف في شهر نيسان

  32. newroz Says:

    مشكورة كتير يااحلى ماغي اذا بتريدي بعد اذنك بدي اعرف احوالي عن جميع الاصعدة لو سمحتي وانا متزوجة ومواليدي 18-6-1979

  33. abdo Says:

    لو
    سمحتي اريد انا اعرف اوضاعي على جميع الاصعدة وخصوصا المهنية وانا من مواليد 24 7 1967

  34. زهرة Says:

    انا من مواليد 14/7/1978ف وزوجي مواليد 4/12/1975ف عن كل شي ارجاء الرد على ايميلي.

  35. حنان Says:

    هاي يا احلى ماغي.انا حنان من مواليد20/2/1984 بدي اعرف الحاله العاطيفيه هالسنه بلييييز وممكن الرد عبر الايميل.شكرا

  36. saeed Says:

    موضوع جيد

  37. هيا Says:

    بدي اعرف حظي في زواج من موليد 2‎1/10/1976

  38. عاتقة الاعسم Says:

    مواليد 74 11 30 ابي اعرف توقعات وبرجي شنو

  39. مروة Says:

    انا عاوزة اعرف مى التوافق والتفاهم بينى وبين زوجى انا مواليد12/2/1984 وزوجى7/7/1972


  40. اسمي ابتسام رحومي اسم الاسم سرية مواليدي 2\3\1958 المصادف في يوم الخميس الساعة العاشرة والنصف مساءا اريد ان اعرف عن الحياة العامة والحظ والحالة المادية . ارجو الرد وهذا ايميلي zinb11@ymail.com وشكرا

  41. Mona Says:

    2rid an a3ref tawak3at berg 7amal ana mn mawalid 20/4/1988 w5ososan 3an houb wal gawaz


أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 144 other followers

%d bloggers like this: