مدونة ناسداك بحاجة لتصويتكم ودعمكم

2009/09/02

9-1-2009 6-35-51 PM

كنت قد رشحت مدونتي لمسابقة المدون للمدونات السورية ، اليوم بدأت مرحلة تصويت الجمهور ، إن كنت تجد مدونتي جديرة بصوتك فأشكرك على مساندتك ودعمك

اادخل لصفحة المسابقة عن طريق الضغط على الصورة أعلاه

1 – الخطوة الاولى : اكتب اسمك و بريدك الإلكتروني – اطمئن لن يسرب لجهة ثالثة – اختر قسم افضل مدونة من حيث المحتوى – اختر مدونة ناسداك للتصويت لهذه المدونة

2- الخطوة الثانية : يمكنك منح علامات من 1 حتى 100 لكل عامل مرجح للتصويت حسب رأيك

3 – الخطوة الأخيرة : اكتب الكود الموجود بالضبط ثم اضغط ارسال .. تأكد من ظهور عبارة تفيد بانه تم التصويت و إرسال رابط التفعيل على بريدك

4 – اذهب لبريدك وستجد رسالة تفعيل التصويت – قد تجدها في الـ junk mail –  اضغط على الرابط الموجود فيها وسيتم تفعيل التصويت

شكراً لثقتك 🙂

6 تعليقات “مدونة ناسداك بحاجة لتصويتكم ودعمكم”


  1. لكن هناك أكثر من تصنيف للمدونات ايضًا كالمدونة المثالية

  2. яάη∂α Says:

    تم التصويت من قبلي و الحمد لله :). كل التوفيق لكـ أخي

  3. k o b r a Says:

    تم التصويت بنجاح .. وهيك اكيد اكيد رح تفوز انت .. شو قليلة يعني .. كوبرا بزات نفسو صوتلك .. احلا حمووودة ..

  4. maram_soft Says:

    مدونتك كتير حلوة وكلماتك كتير بتعجبني
    هلق طلعت النتائج للأسف وانا كنت وقت بلش التصويت عندي امتحانات وما لحقت صوت لحدا ان شاء الله غير مرة تحياتي


  5. مدونة ناسداك بحاجة لتصويتكم ودعمكم…

    كنت قد رشحت مدونتي لمسابقة المدون للمدونات السورية ، اليوم بدأت مرحلة تصويت الجمهور ، إن كنت تجد مدونتي جديرة بصوتك فأشكرك على مساندتك ودع………


اترك رد

